شركة تنظيف خزانات بابها

شركة تنظيف خزانات بابها

شركة تنظيف خزانات بابها مما لا شك فيه .. ان الحفاظ علي نظافة وسلامة المياه التي نتناولها من الاشياء الاساسية الهامة في الحياة , فتلوث المياه وعدم نظافتها ونقاءها يمكن ان يسبب الكثير من الامراض لقدر الله ..

لذلك يعتبر تخزين المياه في الخزانات شئ ضروري , لكن الأهم من ذللك هو الحرص علي نظافة المياه والخزانات بصفة دورية حتي تخلو من اي رواسب او جراثيم بها وتحافظ علي صحة الانسان .

وتعتبر ( شركة تنظيف خزانات بابها ) من افضل الشركات التي تعالج هذا الأمر وتحرص علي النظافة الدائمة باستمرار للخزانات , فتقدم افضل مستوى يمكن ان يقدم للعميل من حيث الجودة والنظافة .

مما يجعل العميل مطمئن علي تعقيم الخزان وخلوه من الرواسب واستخدام مواد طبية امنه الاستخدام لا تسبب تلوث المياه مرة ثانية .

شركة تنظيف خزانات بابها
شركة تنظيف خزانات بابها

(  ماهي فائدة الخزانات ) ؟

دعونا نتعرف في البداية علي هذا السؤال الهام .. ماهى فائدة الخزانات في حياتنا ؟

من المتعارف عليه ان العديد والعديد من البلاد والمدن والقري يتم فيها انقطاع المياه بشكل مستمر ودائم مما يسبب الانزعاج الشديد للسكان وتعطيلهم عن تأدية حياتهم اليومية واعمالهم المنزلية وغيرها , فمن هنا يأتي دور الخزانات .

الذي يستخدم في تخزين المياه عند توفرها وبكميات كبيرة حتي يستطيع السكان استخدامها عند انقطاع المياه مرة اخرى , ومن هنا ايضا يأتي دور تنظيف الخزانات فعدم تنظيف الخزانات باستمرار يعرضنا نحن في البداية للاصابة بالامراض لذا فان الخزانات مهمة  وبالغة في الاهمية وتحتاج لعناية واهتمام خاص .

( الاضرار التى تحدث عند عدم تنظيف الخزانات باستمرار ) :

  • تلوث المياه داخل الخزانات مما يعرض الاشخاص الي الاصابة بالامراض والنزلات المعوية الاصابة بالفيروسات لقدر الله .
  • حدوث شروخ في الخزانات نتيجة تراكم العوالق وتسريب المياه من الخزان.
  • التعرض لظهور الحشرات والبكتريا نتيجة الاتساخ المتكرر والمستمر فبالتالي تظهر الحشرات الزاحفة والفطريات والجراثيم التي تعرض لتلوث المياه والاصابة بالامراض .
  • عند دخول الصيف وارتفاع درجة الحرارة يؤدى هذا التغير في المناخ الي تبخر المياه وظهور ما يعرف ب ” الرواسب البيضاء اللون ” وتكون هذه الرواسب شديدة الملوحة , ويسبب اهمال التنظييف للخزان بصورة دورية ومستمرة الي ظهور الروائح الكريهه والتعفن الضار بالخزان وبالتالي لن يكون هناك دورا فعالا للخزان اذ هو يسبب الاصابة بالامراض اكثر من دوره بحماية المياه ونقائها .

 

(طرق تنظيف شركة خزانات بابها ) :

_ اولاً يجب غلق كل مصادر المياه الموجودة في المنزل والتي تزود الخزان بالمياه – عادة – حتي يتم تنظيف وتعقيم الخزانات بدقة وعدم تسرب  اي من المياه اليه اثناء التنظيف .

  • ثانيا يجب معرفة نوع ارضية الخزان قبل البدء بتنظيفها او تعقيمها .. حتي يتم استخدام المواد المعقمة والمنظفة المناسبة لنوع الارضيات .
  • يتم استخدام مادة الكلور في تنظيف الخزان عن طريق الرش بالماء والكلور حتي يتم ازالة الرواسب والعوالق في السقف او جوانب الخزان واسنخدام قطعة من القماش لازالة هذه العوالق .
  • كما يتم استخدام مادة الابوكسي الفعاله التي تساعد في التنظيف فهي بمثابة مادة مطهرة تعمل علي التخلص التام من اى مشكلة في الخزان .
  • سحب الماء تماما من الخزان وتركه ليجف تماما حتي يتم تجهيزه لتعبئته بمياه جديدة .
  • كل هذه الخطوات يجب ان تتم عن طريق عمالة مدربة جيدا وعلي اعلي مستوى من الخبرة والمهنية وتتطلب ايضا استخدام احدث المعدات والمواد المستخدمة في التنظيف التي لا تسبب ضرر للانسان .
  • وايضا يجب ان يكون هناك فتحات تهوية للخزان كى تساعد علي تهوية الخزان ونقاء المياه كما يجب ان تحتوى علي فتحات ومخارج للمياه سواء لدخولها او خروجها بعد تنظيفه .
  • يفضل وضع الخزانات بعيداً عن اماكن تسريب المياه حتي تحافظ علي جودة الخزان .

 

وهناك طرق عديدة مختلفة لنظيف الخزان , فتختلف طرق تنظيفه حسب نوع الخزان ..

فهناك خزان ذات فتحات كبيرة فتسمح بدخول الافراد اليه لتنظيفه وتجديده من الحوائط حتي الارضيات وذلك عن طريق العمالة المناسبة للشركة والتأكد من تعقيمهم ومرورهم بالكشف الطبي .

اما الخزانات ذات الابواب والفتحات الضيقة التي لا تساعد علي عبور الاشخاص فيها وتنظيفها عن طريق الاعمال اليدوية , فلهذه الحالة يتم الاستعانة بالاجهزة الخاصة التي تتمكن من ازالة الرواسب والعوالق بطرق فنية خاصة تؤدى في النهاية الي التنظيف التام والكامل للخزان وتعبئته للمياه الجديدة .

فمن الجدير بالذكر ان مهمة تنظيف الخزانات ليست من المهام التي تحتاج الي العديد من الايدى العاملة , بل علي العكس فهي تحتاج الي ايدى عاملة قليلة ولكن ماهرة وتؤدى عملها بدقة واحترافية والتخطيط الجيد حتي يتم تنظيف الخزان بالكامل من الداخل الي الخارج وتعقيمه في النهاية .

(مميزات شركة تنظيف خزانات بابها ) :

 

شركة تنظيف خزانات بابها
شركة تنظيف خزانات بابها
  • العناية بالخزانات وتنظيفها علي اكمل وجة والاهتمام في التخلص من المتغيرات التي ربما قد تظهر لاحقا في الخزان مثل ظهور الطحالب والتراكمات والرواسب .
  • الحرص علي ارتداء ملابس موحدة من العمالة المتخصصة لتنظيف الخزانات وتكون ملابس معقمة وغير ضارة وارتدائهم قفازات يد خاصة ونظارات تحمى من التعرض للرواسب او الشوائب المؤذية .
  • الاهتمام بتوفير المعدات اللازمة بداية من الفرشاة المناسبة لتنظيف الارضيات والحوائط الي الاجهزة الاخرى .
  • عند انتهاء الشركة من تنظيف الخزان تقوم الشركة بتوفير اختبار او مقياس للمياه للتعرف علي مدى نقائها ونظافتها ويعتبر هذا من اهم مميزات الشركة وهى مراقبة ومتابعتة النتائج اولاً بأول .
  • تنظيف كل انواع الخزانات بما فيها الخزانات الخرسانية والخزانات الارضية والخزانات العلوية .
  • اذا لم يتوفر (عازل )علي الخزان تقوم شركة تنظيف خزانات بابها بعمل عزل للخزان من الخارج خاصة الخزانات التى توجد فوق الاسطح وتتعرض لاشعة الشمس المباشرة التي تعمل علي تشقق الخزان واصابه بالتايبس والجفاف سواء بطرق الطرطشة او رش الجدران او الالواح المصنوعة من الابلاكش , والخزانات ذات العزل المائي للتخلص من التسربات والتشققات المائية الصعبة التي تعرض المنازل نفسها للتشقق والتصدع , كما ان التسربات المائية للخزان تؤثر علي صحة الخزان وتعرضه لانتشار الحشرات والجراثيم بصورة كبيرة .
  • التأكد ممن ان المادة المصنوع منها الخزان غير قابلة للصدأ حتي لا تؤثر علي صحة المياه وتجعلها ضاره تصيب بالامراض خاصة للاطفال .
  • تتميز شركة تنظيف خزانات بابها انها ذات افضل الاسعار المناسبة لكل الطبقات كما انها لديها ميزة الوصل لاي منطقة من المناطق البعيدة وسهولة التعامل والحضور في اى وقت وعلي مدار الساعة في كل ايام الاسبوع .

وفي النهاية اتمنى ان يؤخذ هذا الموضوع علي محمل الجد والحرص الدائم علي نظافة المياة والخزانات حتي نستطيع ان نحيا في صورة طبيعية وصحية غير مضرة للبيئة اولا ولصحة اسرتنا واطفالنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى