شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

تنظيف خزانات بخميس مشيط

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط للخزانات أهمية كبيرة في حياتنا اليومية فهي تعد المصدر الرئيسي الذي يمدنا بمياه الشرب و المياه المستخدمة في الطهي كذلك في ريّ النباتات و سقي الحيوانات.

و لما كانت الخزانات تمثل مصدرا حيويا لإمدادنا بالمياه حيث أنه في المملكة يتم تحلية مياه الآبار و العيون و من ثم يتم الاحتفاظ بها في خزانات كبيرة من أجل السحب منها مع عدم الخوف من نفادها لذا فقد وجب علينا العناية بها و الاهتمام بمستوى نظافتها على أكمل وجه.

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط
شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

لماذا يجب علينا العناية بها؟

من طبيعة الخزان أن يتم تثبيته أعلى السطح و هذا من شأنه أن يعرضه بشكل دائم لأشعة الشمس التي تلعب دورا كبيرا في توفير مناخ ملائم لتكاثر و نمو البكتيريا و الفطريات كما أنه في حالة وجود تسربات أو شقوق فإن ذلك من شأنه أن يساعد في إدخال حشرات أو فطريات إلى الخزان. فإذا تلوثت مياه الخزان أدى ذلك إلى ضرر بالغ على صحة الإنسان الذي يقوم بشرب هذه المياه مما ينعكس بالسلب على صحته و صحة أفراد أسرته.

كذلك فإنه يصبح عرضة بشكل أكبر للإصابة بأمراض الكلى و هي العضو المسئول عن تصفية الماء الذي يشربه الإنسان مما قد يؤدي لا سمح الله إلى الإصابة بأمراض الكلى و الفشل الكلوي.

من هنا جاءت الحاجة الملحة و الماسة إلى تنظيف مياه الخزانات و الاهتمام بنظافتها.

تقدم شركتنا شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط أعلى خدماتها في مجال تنظيف الخزانات عن طريق عمالة فنية ماهرة و مدربة على أعلى مستوى من الدقة و الجودة والإتقان من أجل إتمام عملية التنظيف على أكمل وجه كما أن شركتنا تمتلك أدوات و معدات حديثة تساعدها على التخلص من الرواسب التي تتواجد في مياه الخزان و كذلك الطحالب و كل الأشياء غير المرغوب فيها.

افضل شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

تستعمل شركتنا مواد تنظيفية و مساحيق للتنظيف آمنة تماما و مصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة حيث أنه تم اختبارها و تم اختيارها بناء على عدة اختبارات مسبقة من أجل التأكد من خلوها بأي مادة من شأنها أن تضر الإنسان أو تؤثر على صحته.

عند قيامك بالاتصال بالشركة تقوم بإرسال مندوب لها من أجل أن يقوم بمعاينة خزانك و مدى احتياجه للتنظيف و من ثم يتم تقرير وسيلة التنظيف المناسبة. فإذا كان الخزان ذا فتحة واحدة كبيرة عندها يقوم أحد العمال بالنزول إلى الخزان لتنظيفه و دعكه و فركه بطرق التنظيف التقليدية كما يتم نزول غطاس بهدف قيامه بإفراغ الخزان من الماء لتتبقى الرواسب و العوالق في أرضية الخزان كما تتبقى الطحالب عالقة على جدرانه و هنا يبدأ العامل في رش الخزان و تنظيفه و إزالة كافة العوالق و الطحالب غير المرغوب في وجودها و من ثم يبدأ في رش الخزان بمواد معقمة و مطهرة و ذلك من أجل التأكيد على قتل كل البكتيريا المائية و الميكروبات.

أما إذا كان الخزان ذا فتحة صغيرة عندها فيكون الخيار الأنسب هو تنظيف الخزان بالمكانس النفاسة حيث أنها تقوم بضخ الماء بقوة من أجل إزالة كل الأوساخ المتعلقة بالجدران و الأرضية كما يتم من خلالها إزالة الطبقة اللزجة التي  تحيط بجدران الخزان من الداخل واصلةً إلى كل الثنايا و الأماكن الدقيقة لتترك الخزان نظيفا جدا من الداخل.

بعد الانتهاء من عملية التنظيف يبدأ العامل في رش بعض مواد التعقيم كالديتول و غيرها من أجل تطهير الخزان و تنظيفه قبل ملئه بالماء مجددا كما تقوم الشركة بعمل اختبارات للمياه للتأكد من مدى سلامتها و خلوها من المواد المنظفة و المواد المعقمة.

سعيا من الشركة نحو تقديم خدمة أفضل تقوم الشركة بتركيب مرشحات للمياه و ذلك لفصل الشوائب عن المياه و من ثم يسهل تنظيفها والتخلص منها.

إذا وجدت الشركة أثناء قيامها بعملية التنظيف أن الخزان في حاجة إلى عزل أو سد للشقوق فإن الشركة تكون مسئولة بشكل كامل عن علاج هذا النوع من المشاكل كما أنها تقوم بإجراء العزل الحراري من أجل عدم تعرض مياه الخزان للحرارة الكبيرة أثناء فصل الصيف.

تستخدم الشركة مادة الأيبوكسي في أعمال الخزان حيث أنها أثبتت فاعليتها في التنظيف.

تقوم الشركة بتوقيع عقود مع العميل من أجل القيام بعملية صيانة بشكل دوري للخزان و ذلك لمتابعة عملية تنظيفه  والتأكد من خلوه من الشوائب و العوالق التي تعلق بالماء و تسبب تكوّن البكتيريا و من ثم  الإصابة بالأمراض.

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط
شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

نحن نهتم بك و بصحة أفراد أسرتك فصحتك هي هدفنا الأول.

تقدم الشركة خدماتها في مجال تنظيف الخزانات و عزلها بمقابل أسعار لا تقبل المنافسة و تعد الأقل من بين كل شركات العزل.

يتم تحديد التكلفة مع العميل بناء على حجم الخزان و مدى احتياطه للنظافة و التعقيم كما تراعي الشركة حالة الخزان من حيث احتياجه للعزل أو لسد الشقوق و المعالجة حيث تتولى الشركة كامل مسئوليتها تجاه هذا النوع من المشاكل و في النهاية يتم تحديد التكلفة للعميل بما يتناسب مع حجم إمكانياته.

تنفرد الشركة بتقديم خدماتها المميزة للعميل و تسعى دائما إلى إرضائه من أجل تحسين مستوى خدمتها كما تقوم بالاستماع إلى شكاوي العميل و مقترحاته و متابعتها من أجل حل جميع المشاكل التي من شأنها أن تزعج العميل.

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

تسعى الشركة أيضا إلى تحسين مستوى الخدمة عن طريق سماع اقتراحات و إضافات العملاء الكرام و أخذها بعين الاعتبار.

تتمتع الشركة و لله الحمد بالرضا التام من عملائها الكرام الذين جربوا خدماتها في تنظيف خزاناتهم و عزلها كما أصبحوا زبائن دائمين لها و قاموا بتوقيع عقود صيانة دورية معها من أجل متابعة سلامة و نظافة مياه خزاناتهم.

تتعامل الشركة باحترافية تامة كما تمتلك أجهزة و معدات حديثة تمكنها من القيام بعملية التنظيف و التعقيم للخزان بسرعة و دقة عالية.. نحن نختلف عن غيرنا في تقديمنا للخدمات المتميزة فنحن نغنيك عن كل الشركات الاخرى بعون الله تعالى.

شركتنا شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط تتمتع بالتاريخ الطويل في عملية تنظيف الخزانات و عزلها كما تتمتع بالسمعة الطيبة و الخبرة الطويلة في هذا المجال عبر سنوات و سنوات كما قامت بتنظيف الخزانات لدى عدد كبير من العملاء داخل خميس مشيط و خارجها و أثبتت كفاءتها و قدرتها على القيام بعملية التنظيف على أكمل وجه.

ارخص شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

عزيزي العميل: إذا لاحظت في أحد الأيام تغيرا في لون مياهك أو في طعمها فإن ذلك يعد مؤشرا خطيرا قد ينذر بكارثة صحية تهددك و تهدد أفراد أسرتك لذا فكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا لنصلك أينما كنت و من ثم نقوم بتخليصك من كل ما يزعجك و يزعج أفراد أسرتك لتحظى بمياه نظيفة نقية خالية تماما من الأمراض و الشوائب و العوالق التي تتسبب لك بالأذى.

أعطِ الخبز لخبازه و قم بالاتصال بنا.

عنواننا هو سمعتنا الطيبة اتصل بنا لنصلك أينما كنت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى