شركة تنظيف موكيت بابها

شركة تنظيف موكيت بابها

شركة تنظيف موكيت بابها يعتبر الموكيت و السجاد من أهم قطع الأثاث التي تزين المنزل و يهتم بها أصحابه من أجل تزيين المكان و لأنه يعد واجهة للضيوف.

و من المعروف أن الموكيت و السجاد يعدان من أهم عناصر المنزل عرضة للاتساخ حيث أنه يكون معرضاً للدهس و السير عليه مما قد يصيبه بالغبار و الأتربة.

كذلك إذا كان المنزل يضم أطفالاً فإن ذلك يرفع نسبة اصابة الموكيت و السجاد بالبقع مما يتسبب في إتلافه و بهتان ألوانه.

و حيث أن تنظيف الموكيت و السجاد عملية لا تعد سهلة ذلك لأن عملية غسيل الموكيت و السجاد تحتاج قدرا كبيرا من الصحة و الجهد البدني كما أنه عدم توفر الأدوات المناسبة لغسيله  من شأنه أن يجعل عملية تنظيفه أصعب.

شركة تنظيف موكيت بابها
شركة تنظيف موكيت بابها

شركة تنظيف موكيت بابها .

تتخصص شركتنا شركة تنظيف موكيت بابها بتنظيف الموكيت و السجاد وبأجود أنواع المنظفات و عبر أيدٍ فنية مدربة على أعلى مستوى و تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال.

فشركتنا شركة تنظيف موكيت بابها  محترفة في عملية تنظيف الموكيت و السجاد و الكنب و المجالس باستخدام أحدث المعدات و التقنيات التي تمكنها من إنجاز عملية التنظيف بجودة عالية و بسرعة كبيرة.

كما تستخدم الشركة تقنية التنظيف بالبخار و الذي يندفع بقوة و بحرارة شديدة عبر آلة البخار ليتمكن من التغلغل إلى نسيج الموكيت أو الكنب أو السجاد و يذيب البقع مهما كانت صعبة أو عنيدة و من ثم تستخدم آلة التجفيف من أجل شفط المياه المتسخة و تجفيفه بسرعة أكبر.

تراعي الشركة أدق تفاصيل عملية التنظيف حيث تراعي استخدام منظفات عالية الجودة و مجربة من قبل حتى لا تتسبب في تلف نسيج الموكيت أو السجاد كما تراعي إزالة كافة البقع مهما كانت صعبة أو عنيدة.

لدى الشركة عدة تقنيات مختلفة في التنظيف كالتنظيف بالماء و التنظيف باستخدام البخار و تقنية التنظيف الجاف تقوم الشركة بتوظيف كل تقنية حسب نوع الموكيت أو السجاد كلٌ بما يتناسب مع طبيعته.

تحافظ الشركة على ألوان و رسومات الموكيت كما تحافظ على نسيجه سليماً.

في الخطوة الأخيرة من عملية الغسيل تقوم الشركة شركة تنظيف موكيت بابها بتعطير الموكيت تعطيرا تاماً و من ثم تتولى عملية إرساله إلى العميل و القيام بفرشه و ذلك حتى يلاحظ العميل الفرق بين مستوى نظافة الموكيت قبل و بعد عملية الغسيل.

نعدك بالرضا التام عن مستوى خدماتنا المقدمة تماما كما حازت الشركة على رضا كافة العملاء الأفاضل الذين قاموا بالتعامل مع الشركة و شعروا بالرضا التام على مستوى غسيل سجادهم.

تعمل الشركة بكامل جهدها و طاقتها من أجل الوصول إلى درجة عالية من النظافة للموكيت أو السجاد عبر طاقم كبير من الخبراء  و الفنيين المتخصصين كما أنها تحرص دوما على ظهور الموكيت بالمظهر الجديد لدرجة أن العميل لن يتعرف عليه كما تقوم بتعطير الموكيت و لفه قبل إرساله للعميل.

تقوم الشركة بتقديم بعض الخدمات الاخرى كتنظيف الكنب و المجالس و الألحفة و البطانيات و الستائر و كافة أنواع المفروشات الاخرى.

تتمتع شركتنا شركة تنظيف موكيت بابها بسمعة طيبة بين أوساط العملاء الكرام الذين قاموا بتجربتها و أصبحوا زبائن دائمين التعامل معها.

إلى جانب المعاملة الحسنة و الطيبة من الشركة تقوم الشركة بتنزيل عروض دورية و بصفة مستمرة من أجل الحصول على رضا عملاء الشركة.

كما تتابع الشركة شكاوي و اقتراحات عملائها من أجل تحسين مستوى الخدمة المقدمة كما تقوم بالاستماع إلى اقتراحاتكم من أجل إضافة كل جديد.

كل ذلك و أكثر مقابل أسعار في متناول كل عميل فشركتنا تعد الأرخص من بين جميع الشركة المنافسة.

حينما يقوم العميل بالاتصال بالشركة تقوم بإرسال مندوبها لفحص كل قطع الموكيت المطلوب غسلها كما تقوم بدراستها جيدا من حيث نوعية الموكيت و السجاد و الطريقة المقترحة لتنظيفه من أجل ضمان عدم الإضرار به عند تنظيفه ثم تقوم بتقييم التكلفة للعميل بما يتناسب مع امكانياته فتحرص الشركة على أن تكون أسعارها في متناول كل عميل.

تجمع الشركة بين جودة التنفيذ و الإتقان و الأسعار الرخيصة.

شركة تنظيف موكيت بابها
شركة تنظيف موكيت بابها

بعض مميزات التعامل مع الشركة:

هناك بعض المميزات التي تنفرد بها شركتنا مثل:

  • تتولى الشركة عملية رفع الموكيت و نقله من و إلى منزل العميل.
  • تتميز شركتنا في الدقة في مواعيد التسليم و الاستلام كما تراعي عدم اختلاط الموكيت أو السجاد مع أحد العملاء الاخرين.
  • تقوم الشركة بتشكيل فريق عمل متخصص من أجل متابعة خطوات سير عمل عملية التنظيف منذ استلام الموكيت و انتهاء بتسليمه للعميل و حتى القيام بفرشه.
  • تمتلك شركتنا بحول الله تعالى كل الطرق و الحلول للقضاء على البقع و مشاكل الموكيت و السجاد مهما كانت صعبة كما أنها توظف كل الامكانيات لديها ليعود الموكيت جديدا منمقاً و أنيقاً.
  • تتضمن عملية تسليم الموكيت قيام الشركة بفرشه في المنزل و ذلك سعيا منها تكاملية الخدمة.
  • تقوم الشركة بغسيل الموكيت والسجاد عبر ماكينات قوية التأثير و المفعول لتقوم بالتغلغل بين أنسجة الموكيت و تفتيت البقع و إزالتها ليعود جديد و تعيد الألوان زاهية.
  • تمتلك الشركة كل أنواع المنظفات و الشامبو التي تحافظ على وبر السجاد و شعره بدون الإضرار به.
  • تمتلك الشركة تقنيات عالية للتجفيف لتتم عملية التجفيف بشكل سريع حيث يستطيع العميل تسلم موكيته أو سجاده عقب 24 ساعة فقط من تاريخ الغسيل.

تتمتع شركتنا بالاحترافية في التعامل و ذلك حسب شهادات عملائها الكرام الذين قاموا بالتعامل معها و شاهدوا نظافة و لمعاناً في الموكيت و السجاد و هي شهادة تعتز بها الشركة.

تستهدف الشركة راحة كل عميل فهي التي تتولى عملية نقل الموكيت و تتحمل عن العميل كل تفاصيل الغسيل كل ذلك و أكثر نضعه بين يديكم و بأقل الأسعار في أبها على الإطلاق ربما لسنا الوحيدين لكننا الأكثر احترافاً و الأقل أسعاراً من بين جميع الشركات المنافسة.

نضمن لك الرضا التام عن خدماتنا المقدمة.

تسعى الشركة دوما إلى تطوير تقنياتها و تطوير سياساتها من أجل الحصول على أعلى جودة و دقة و إتقان في عملية التنظيف.

لا داعي للإحراج أمام ضيوفك بعد الآن فبفضل الله تعالى نحن نخلصك من كل هذا الإحراج و نقوم بإعادة الموكيت و السجاد نظيفا و أنيقاً.

تهتم الشركة بتعطير السجاد و الموكيت إيماناً منا بأهمية التعطير في إضفاء البهجة و الروح الإيجابية لدى العميل.

تحرص الشركة على تقديم النصائح للعميل من أجل الحفاظ على الموكيت و السجاد و بقائه عمراً أطول.

فهدفنا الأول و الأخير هو راحتكم و رضاكم.

ليس عليك أن تجهد نفسك طويلا في تنظيف سجادك فمهما بذلت من الجهد سنعطيك نحن النتيجة الأفضل بإذن الله و نحن بعون الله نحمل عنك المسئولية كاملة.

راحتكم هي هدفنا و شعارنا إتقان في التنفيذ و التزام في المواعيد.

نعدكم بالحصول على نظافة مثالية و تعطير دائم للموكيت إذا قمتم بالاتصال بنا.

اتصل بنا نصلك أينما كنت اتصل و لا تتردد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى