شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط

 

شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط

شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط يعتبر الموكيت المنزلي من اهم الاشياء التي يجب الاهتمام بها خاصة في المنازل الفخمة والكبيرة , فيعتبر الموكيت فيها من افخم الاشياء التي تبرز جمالها .

فالسجاد المنزلي من اهم الاشياء التي تظهر مدى نظافة أصحاب المنزل وذوقهم العام في اختيار الموكيت المناسب للغرف .

فيجب اختيار الموكيت المناسب للغرف , فغرف الاستقبال يناسبها انواع واشكال مختلفة عن غرف النوم .. وهكذا .

افضل شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط . شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط

ومن هنا يأتي اهمية ودور تنظيف الموكيت والسجاد باستمرار حتي يحافظ علي جودته وجودة الوانه واشكاله المنقوشه عليه  وازالة الاوساخ والاتربة والغبار العالق بها ويظل محافظ علي رائع طيبة دون ان تتغير رائحته الي رائحة منفرة تزعج الجالسين .

ومن المتعارف عليه بالطبع ان مهمة تنظيف السجاد والموكيت لربة المنزل .. يعتبر من الاعمال الشاقة وغير المحببة اليهم وذلك لثقل حجم الموكيت وصعوبة تنظيفه وعدم استحباب غسله بالماء باستمرار حتى لا يتعرض للتلف .

ومن هنا يأتى دور الشركات الخاصة بتنظيف الموكيت والسجاد حتى لا تتحمل ربات المنازل عبء تنظيف الموكيت من جهه وتظيفها وغسلها بالطريقة الصحيحة من جهة اخرى .

وتعتبر شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط من افضل شركات تنظيف الموكيت والسجاد , ففي البداية يجب ان تقوم سمعة الشركة الجيدة علي جودة وتميزة عمالها .. فتتميز الشركة بالعمالة الجيدة المتقنة لعملها ذات كفاءة عالية واستخدام مواد ومساحيق تنظيفية ملائمة وغير ضارة حتى يحتفظ الموكيت بجودته .

وخاصة الالوان الخاصة بالموكيت , فبعض انواع الموكيت يتأثر لونه او يتغير عند التنظيف , فيجب الحرص تماما عند تنظيفها .

شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط
شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط
  • ( نصائح للحفاظ علي جودة الموكيت ) : شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط

  • عدم ترك الغبار والاوساخ علي الموكيت كي لا يظل عالق بها لفترة طويلة ويصعب تنظيفها بعد ذلك .
  • ازالة البقع الدهنية وبقع الطعام من الموكيت يوميا حتى لا تؤثر علي لون الموكيت فيتغير ويصبح من الصعوبة ازالة هذه البقع الا بواسطة مواد كميائية تضعف من وبر الموكيت ويقلل من جودته .
  • مسح السجاد بالماء والخل يوميا عن طريق قطعة من القماش المبلل او اسفنجة مبللة , ويحذر استخدام الفرشاة القاسية حتى لا تؤثر علي وبر الموكيت وتضعفه .
  • يفضل فرش غطاء واقي علي الموكيت او السجاد خاصة في غرف الاطفال كى تساعدعلي المحافظة علي جودة السجاد لوقت اطول .
  • نفض السجاد من الغبار ثم تركه مدة زمنية يتعرض فيه لاشعة الشمس , حيث ان اشعة الشمس لها قدرة علي قتل الجراثيم العالقه به .
  • ان وجد حيوان اليف في منزلك تقومين برعايته , فيجب احضار فرشاة خاصة لازالة الشعر الخاص بالحيوان العالقة به ويجب ان تكون الفرشاه ناعمة حتى لا تتلف وبر السجاد , فيزيل من عليها الشعر العالق حتي لا تتلف الموكيت .
  • ازالة الاطعمة التى تسقط علي الموكيت فورا وغسل المنطقة التى تعرضت لبقايا الطعام باسفنجة من الماء والخل حتى لا تتعلق بها روائح الطعام .
  • رش الموكيت بالمعطرات الخاصة بها , عن طريق استخدام رشاش بهكمية من المعطر والماء وتمرييرها علي الموكيت او السجاد ثم ترجها لتجف او تتعرض لاشعة الشمس ثم فرشها مرة اخرى , سيساعدذك علي ازالة الروائح السيئة العالقة بالموكيت واستبدالها بالمعطرات الرائعة .
  • عدم نفض الغبار عن الموكيت يعرض لامر خطير وهو تجميع وتخزين الغبار بداخل الموكيت بكميات كبيرة بداخل انسجة الموكيت مما يعرض الاطفال والاشخاص الساكنين بالغرفة للتعرض لخطر الامراض التنفسية والصدرية كضيق التنفس خاصة للاطفال الصغار الذين يجلسون عي الموكيت او السجاد مباشرة .

 

 

( خطوات تنظيف الشركة للموكيت ) :

  • يتم في البداية تحديد نوع الموكيت المستخدم قبل البداية بتنظيفه .. فهناك الكثير من انواع الموكيت الذى يتوافر في المنازل ولكن نوع منه طرقخاصة في تنظيفه ..
  • فالموكيت التركى يتم تنظيفه عن طريق مساحيق خاصة به تساعد علي ازالة اى بقع فيه واستعادة جودته وجماله ونقوشه البارزة عليه .
  • اما الموكيت الشعر فيتم تنظيفه عن طريق البخار فيمكنه من ازالة البقع بسهولة ثم القيام بتجفيفه بعد ذلك .
  • اما في العموم فيحتاج الموكيت في المنازل للتنظيف بالمكنسة الكهربائية اسبوعيا , حتى لا تتعلق به الاتربة فيصعب من ازالتها بعد ذلك .
  • يبدأ عمل الشركة عن طريق تنظيف الموكيت بالمكنسة الكهربائية ازاله الغبار منها , ثم اعادة تنظيف السجاد حسب نوع الموكيت كما ذكرنا عن طريق المواد التنظيفية الخاصة او جهاز البخار..
  • تنظيف الموكيت من البقع الدهنية العالقة به عن طريق الوصفات الخاصة بالشركة شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط.
  • ثم في النهاية تعطير الموكيت حتى يصبح ذات رائحة عطرة جميلة وتركه في الشمس ليجف ثم فرشه مرة ثانية .
  • كما تتميز الشركة بتنظيف الثغور والفتحات الصغيرة التى يمكن ان تستقر بها الحشرات داخل الموكيت والسجاد مما يعرضها لضرر كبير وتنشر الامراض والجراثيم بين اطفالك .

كما تتميز شركة  تنظيف موكيت بخميس مشيط بافضل الاسعار واقلها فهى تناسب العديد من الطبقات وغير باهظة الثمن, كما يوجد العديد من الخصومات التي  تقدمها الشركة , كما ان خدمة التواصل مع الشركة سريعا وسهلة ومتوفرة طول الوقت  وطوال ايام الاسبوع , وتتلقي الشركة خدمات لتلقي الشكاوى حتى تكون دائما في المستوى المطلوب من العملاء وتفادى اى اخطاء يمكن ان تقع .

فتتميز الشركة بالسمعة الطيبة بين الناس وسمعة عمالها علي دقة عملهم واتقانهم له واستخدامهم لمواد تنظيفية مصرح بها عالميا ولا تؤثر علي الصحة العامة .

شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط
شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط

( الاضرار التى تنتج عن عدم الاهتمام بتنظيف الموكيت ) ؟

مما لا شك فيه ان ترك الموكيت بدون تنظيف لمدة طويلة يؤثر علي الصحة العامة ويمثل خطر كبير قي الحياة بمختلف انحائها ..

فتجمع الملوثات والاوساخ وبقايا الطعام يمكن ان يسبب تجمع الميكروبات والفيروسات التى تنتج من عدم تنظيف المكان او الموكيت , وبطبيعة الموكيت انه يحتوى علي الوبر , فهناك الكثير من الاماكن والفتحات التي يمكن ان تجتمع بها الحشرات وتتكاثر بها بداخل الموكيت حتي في البداية يتحول الامر الي مجتمع من البكتريا والفيروسات بداخل الموكيت يعرضك واسرتك للخطر , خاصة في وجود اطفال صغار يجلسون مباشرة علي السجاد مما يعرضهم للاحتكاك المباشرللبكتريا والجراثيم .

كما ان المظهر العام الذى تسببه تلوث الموكيت او السجاد يسبب النفور للجالسين في الغرفة خاصة اذا كانوا ضيوف يزورونك للمرة الاولي , فها يعطيهم انطباعا سيئا عن اصحاب المنزل وعدم اهتمامهم بنظافة منزلكم ., كما انها تسبب وجود روائح كريهه في الغرفة تكون جاذبة للحشرات .

وفي النهاية اتمنى ان يؤخد هذا الموضوع محمل الجد وان نعتنى بتنظيف الاشياء الموجودة في منزلنا والتي تتعرض للاستخدام المباشر واليومى مثل الموكيت حتى نحافظ علي صحتنا نحن في البداية وصحة اطفالنا واسرتنا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى